U3F1ZWV6ZTQyNjA4Nzg3NjQwNjkzX0ZyZWUyNjg4MTMwNzY2MjM0OA==

عاجل | أمطار غزيرة تضرب 5 محافظات مع ذورة «نوة الكرم».. وتحذيرات للمواطنين



تضرب امطار غزيرة 5 محافظات ، اليوم الأربعاء ، في ثالث أيام نوة الكرم، والتي تعد ذروتها اليوم إذ تصحبها أجواء شتويه ممطره ونشاط رياح واضطراب في حركه الملاحة البحريه.



وترصد« اخبار متنوعه» في السطور التاليه المحافظات التى تشهد سقوط امطار ، وفقا لبيان هيئه الأرصاد الجويه وهي كالآتي:

- تسقط امطار متوسطه قد تكون رعدية أحيانا على مناطق من السواحل الشماليه وشمال الوجه البحري قد تغزر أحيانا وتكون مصحوبه بحبات البرد على كلا من محافظة الاسكندرية ، وكفر الشيخ ، والبحيره ، وبور سعيد ، ودمياط.



امطار خفيفه على الوجه البحري

- وتكون الأمطار أقل حدة كلما تقدمنا للداخل لتصل خفيفه قد متوسطة على مناطق من جنوب الوجه البحري ومدن القناة ووسط سيناء ، ومن المتوقع أن تمتد مساء على مناطق القاهرة الكبري. 


تحذيرات للمواطنين


- وتتأثر البلاد بوجود منخفض جوى متمركز على البحر المتوسط ، وحذرت محافظة الاسكندرية في بيان المحافظات المتضررة من نوه الكرم بتوخي الحذر في القيادة أثناء هطول الأمطار.



-كما نوهت المحافظة بتقليل التحرك بالسيارات ، للسماح لسيارات رفع مياه الامطار من التحرك بسهوله ويسر وتجنب السير بسرعات عاليه بالسيارات ، والوقوف بعيدا عن البلكونات القديمه والمتهالكه وعدم البقاء في اماكن مفتوحه أثناء حدوث برق والبعد عن الأسوار والاجسام المعدنية والسكك الحديدية أثناء حدوث البرق تجنبًا لخطر الصعق.
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة